بعد الهجوم على حكم الدربي.. فتح تحقيق مع بيلينجهام لاعب دورتموند



يواجه الدولي الإنجليزي جودي بيلينجهام، لاعب وسط بروسيا دورتموند، تحقيقًا من الاتحاد الألماني لكرة القدم، بعد تعليقاته ضد الحكم فيليكس زواير، الذي أدار مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ، أمس السبت، في قمة الجولة الـ 14 من الدوري الألماني.

وعبّر بيلينجهام عن انزعاجه، بشكل خاص، من احتساب الحكم ركلة جزاء لبايرن ميونخ، بعد لمسة يد على ماتس هوميلز مدافع بروسيا دورتموند، سجل منها المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف الفوز للفريق البافاري 3/2 في الدقيقة 77.

وقال الإنجليزي الشاب، البالغ من العمر 18 عامًا، بعد المباراة: "أنتم تمنحون إدارة أكبر مباراة في ألمانيا، لحكم متهم بالتلاعب في نتائج المباريات، ماذا تتوقعون؟".

وأضاف: "بالنسبة لي لم تكن ركلة جزاء.. هوميلز لم ينظر حتى إلى الكرة، وكان يقاتل للحصول عليها، لكنها لمسته.. يمكنكم إلقاء نظرة على الكثير من القرارات في المباراة".

وقال أنتون ناخراينر، رئيس لجنة الرقابة التابعة لاتحاد الكرة الألماني: "لجنة الرقابة ستدرس البيان الذي أدلى به جودي بيلينغهام، لاعب بروسيا دورتموند لأهميته بموجب قانون الرياضة".

وسبق أن تم إيقاف فيليكس زواير لمدة 6 أشهر،العام 2005، بعد تورطه بفضيحة تلاعب في نتائج المباريات، مع الحكم السابق ربرت هويزر.

 

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر