حمدي فتحي يعلن جاهزيته لمواجهة الجزائر



سيكون حمدي فتحي، لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري بين خيارات كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة في مباراة الجزائر المرتقبة المقبلة.

وأوضح محمد أبو العلا، طبيب المنتخب أن حمدي فتحي سيخضع لفحوصات مجددا صباح اليوم الأحد حسب البروتوكول المتبع في حالات ارتجاج المخ.

وأشار طبيب المنتخب إلى أن لاعب خط الوسط سيشارك في تدريب المنتخب الليلة لمدة ساعة فقط، على أن يشارك في مران غدًا الإثنين كاملًا، ليكون جاهزا لمباراة الثلاثاء إن شاء الله حسب رؤية المدير الفني.

وأوضح اتحاد الكرة في بيانه أن حمدي فتحي كان قد تدرج في أداء التدريبات خلال الأيام الماضية حتى وصل إلى التدريب لمدة 45 دقيقة مساء السبت.

يُذكر أن حمدي كان قد تعرض لإصابة قوية على مستوى الرأس خلال مجريات الشوط الأول من مباراة مصر أمام لبنان، التي جرت ضمن منافسات كأس العرب، وأسفرت عن غيابه عن لقاء السودان.

وفي سياق متصل، أوضح أبو العلا أن حالة اللاعبين الذين تعرضوا للخشونة في مباراة السودان مطمئنة، حيث تلقوا العلاج اللازم ولا يوجد ما يمنعهم عن الانضمام لتدريبات الفريق.

وأدى المنتخب الوطني تدريبا بعد انتهاء مباراة السودان ومصر، أقيم المران على ملعب اللقاء وشارك فيه جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا في المواجهة بشكل كامل، وذلك في بداية الاستعدادات للقاء الجزائر.

ومن المقرر أن يؤدي المنتخب اليوم تدريبا في الخامسة مساءً، حيث سيسمح لوسائل الاعلام بالتواجد لمدة ربع ساعة، كما سيتم فتح تدريبات يوم الاثنين لمدة ربع ساعة أمام وسائل الإعلام.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الجزائري على ملعب الجنوب في التاسعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، في آخر مباريات مرحلة دور المجموعات من كأس العرب.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر