منافس الأهلي المحتمل.. بالميراس يعلن رحيل فيليبي ميلو



أعلن نادي بالميراس البرازيلي رحيل فيليبي ميلو، قائد الفريق عن صفوفه، وذلك قبل المشاركة بأشهر قليلة من المشاركة في كأس العالم للأندية.

وكان بالميراس قد تُوج قبل أسبوع بكأس ليبرتادوريس بعد الفوز في النهائي على مواطنه فلامنجو بهدفين لهدف، ليضمن المشاركة في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية.

وجاء في بيان وداعي مؤثر من جانب بالميراس: "فيليبي، عندما وصلت إلينا في يناير 2017، قلت إن هدفك هو أن تكون معشوقًا لجماهير بالميراس وأن تفوز بألقاب مهمة. وبعد 5 سنوات، وبالنظر إلى الوراء نجد أنك قمت بالتتويج بالدوري وكأس باوليستا وكأس البرازيل وكأس ليبرتادوريس مرتين، يا لها من مهمة".

وتابع البيان: "بالحديث عن كأس ليبرتادوريس، هل تتذكر إلى أي مدى أثارك في ذلك، إلى أي مدى شعرت بالقشعريرة عندما سمعت هوس الجماهير من المدرجات؟ وبالتالي. لقد جلبت هذه الفرحة لنا مرتين".

وواصل: "في 5 سنوات، كانت هناك أيضًا لحظات صعبة، ومواسم بدون ألقاب، ولكن دائمًا كنا نمر ذلك بقوة. كان اختيارك بالانضمام لبالميراس حقًا هو الأفضل عندما قررت العودة إلى البرازيل لمواصلة مسيرتك، فالأبطال يعرفون بعضهم".

وأتم النادي: "القرارات الصعبة في الوقت المناسب تحدد وزن الشخصية في القصة. ولا يمثل رحيلك نهاية مسيرتك في بالميراس، بل بداية خلودك.. فيليبي، لقد صنعت التاريخ في أعظم فريق في البرازيل".

وبذلك يرحل فيليبي ميلو البالغ من العمر 38 عامًا والذي أهدر ركلة الجزاء الأخيرة أمام محمد الشناوي في مونديال الأندية الماضي عن بالميراس بنهاية عقده في الشهر الجاري، وسط أنباء عن اهتمام من عدة أندية برازيلية أخرى.

ومن المُقرر أن يواجه بالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية الفائز من مباراة الأهلي أمام مونتيري المكسيكي في ربع النهائي، وذلك يوم 8 فبراير من العام المقبل.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر