رسميا.. مدرب الأهلي السابق يعود للتدريب عبر بوابة الدرجة الرابعة في سويسرا



سيعود توماس بينكيل، مخطط الأحمال السابق للفريق الأول بالنادي الأهلي لاستكمال مسيرته التدريبية، إلا أنها ستكون مختلفة هذه المرة، وعبر بوابة دوري الدرجة الرابعة في سويسرا.

وأعلن نادي سولوتورن الناشط في دوري الدرجة الرابعة السويسري التعاقد مع توماس بينكيل لتولي منصب المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة، حيث جاء في بيان رسمي: "بينكيل هو المدرب الجديد لفريقنا".

وأضاف: "يشعر سولوتورن بالسعادة بقدوم توماس بينكيل. يجب على المدرب البالغ من العمر 57 عامًا، والذي خلف جورج فيدمر والمدرب المؤقت رونالد فيتر، تحرير الفريق من وضعه غير المريح".

وتابع البيان: "اكتملت عملية البحث عن خليفة المدرب جورج ويدمر، الذي تم فسخ التعاقد معه يوم 8 نوفمبر بعد قرابة عامين ونصف قضاهم مع النادي. حيث تم التعاقد مع توماس بينكيل كمدرب رئيسي جديد".

يُذكر أن توماس بينكيل كان قد شغل منصب مدرب الأحمال في النادي الأهلي خلال فترة تواجد مواطنه رينيه فايلر من سبتمبر 2019 إلى أكتوبر 2020.

وبدأ بينكيل مسيرته التدريبية في نادي إف سي كلوس في أواخر التسعينيات، ثم عمل لعدة سنوات كمساعد مدرب للمدرب هانسبيتر لاتور في فريق ثون وجراسهوبرز وكولن، وفي السنوات الأخيرة كان مساعدًا لفايلر في أندية أندرلخت ولوزيرن والأهلي، كما سبق له تدريب فريقي الشباب بناديي جراسهوبرز وآراو.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر