الأهلي: لم يصلنا إخطار رسمي بشأن موعد السوبر الإفريقي



متابعة محمد الدكر

نفى النادي الأهلي وصول أي إخطار رسمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن موعد مباراة السوبر القاري أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

وأعلنت قناة الأهلي مساء اليوم الخميس أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر إقامة مباراة السوبر التي تجمع المارد الأحمر أمام الرجاء المغربي، يوم 24 ديسمبر الجاري.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comأن القلعة الحمراء لم يتم إخطارها حتى الآن بموعد مباراة السوبر أمام الرجاء، مُشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان عن ذلك فور ورود أي خطاب من الكاف.

وكان من المُقرر إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء في شهر سبتمبر الماضي، قبل أن يتم تأجيله إلى ديسمبر الجاري، فيما خرج الاتحاد الإفريقي منذ أيام وأعلن في قرار رسمي تأجيل اللقاء لشهر فبراير.

هذا ويخوض الرجاء لقاء السوبر الإفريقي باعتباره بطل النسخة الأخيرة من كأس الكونفدرالية، فيما يشارك الأهلي بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، والذي تُوج به 10 مرات من قبل.

يُذكرأن الأهلي حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس السوبر الإفريقي، حيث فاز على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد نهاية مايو الماضي في العاصمة القطرية الدوحة.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر