موسيماني: أوعدكم بالدوري ودوري الأبطال ورد فعلي سيتكرر بعد إحراز الأهداف



تحدث موسيماني المدير الفني للأهلي عقب الزيارة التي قام بها لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي في اليومين الماضيين للإطلاع على أحوال الفرق والاجتماع مع خالد بيبو رئيس القطاع والمدرب بروكيتش.

وقال موسيماني في تصريحات عبر قناة الأهلي: " أنا سعيد جدا بالترحيب الكبير الذي وجدته من قطاع الناشئين وهذه ليست الزيارة الأولى لي وأتيت من قبل مع كابتن محمود الخطيب وأتواجد لمقابلة المدربين واللاعبين وهدفنا التطوير واستمرار التواصل الفترة المقبلة".

وأضاف موسيماني: " تحدثت مع كابتن الخطيب من قبل وأوضحت أنه عندما يكون هناك وقت سيحضر للقطاع وهو جزء من وظيفتي ووجودي في القطاع هذه الأيام جزء من أجازتي".

وتابع موسيماني تصريحاته: " عدد الجماهير المحدود ورغم قلته ساعد الفريق ويصنع أجواء وأتمنى أن يزيد عدد الجماهير ويعود مثل الماضي".

وعن رد فعله بالركض عقب هدف معلول في المحلة فقال موسيماني: "أتمنى أن يحرز اللاعبين مثل هذا الأهداف وفي كل مرة سأقوم بالركض قمت بها من قبل في نهائي القرن وهدف السولية في نهائي دوري الأبطال ضد كايزر تشيفز وإذا أحرزوا سأركض بهذه الطريقة".

وفي نهاية حديثه وعد موسيماني جماهير الأهلي بالتتويج ببطولة الدوري ودوري الأبطال الأفريقي وبذل كل الجهد في بطولة كأس العالم للأندية والفوز بالسوبر الأفريقي.

 

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر