كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

صلاح: الفوز بالقدم الذهبية أمر جنوني.. ولدى رغبة بالتتويج بجميع الألقاب



أعرب محمد صلاح، لاعب ليفربول، عن فخره بالتتويج بجائزة القدم الذهبية، أمس الإثنين، مشيرًا إلى رغبته في التتويج بلقبي الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم رفقة ليفربول.

وتحدث صلاح لشبكة "سكاي سبورتس" حيث قال:" إنه أمر جنوني ورائع الفوز بهذه الجائزة الخاصة للغاية، لأن العديد من أساطير كرة القدم قد فازوا بها في الماضي، وهذا ما يجعلها مميزة".

وأضاف:" أعتقد أن اللعب في الدوري الإيطالي ساعدني كثيرًا، عندما كنت في تشيلسي كان علي تغيير نوعية كرة القدم والثقافة، وشعرت أنني بحاجة لتغيير طريقة اللعب، لذا ذهبت لإيطاليا ولعبت بشكل جيد، كانت هذه الفترة مساعدة كبيرة وعظيمة للوصول لما أنا عليه الآن".

وعن تحطيمه لرقم الإيفواري ديديه دروجبا كأفضل هداف إفريقي في البريميرليج، رد الفرعون المصري:" أحاول دائمًا أن أجد الدافع بداخلي وهذا يدفعني لتقديم الأفضل، لا أعرف بالضبط كيف، لكن تحطيم رقم دروجبا كان دافعًا بالنسبة لي لأنه أسطورة في عالم كرة القدم، وصديق شخصي لي، لكنه لا يبدو راضيًا عن الرغبة في الأرقام القياسية والألقاب".

وواصل:" هذا العام أود التتويج بدوري الأبطال والدوري الإنجليزي الممتاز، لا أستطيع الاختيار، ولكنني آمل في تحقيق كليهما".

واختتم صلاح حديثه بتوجيه تحية لجماهير روما وفيورنتينا:" أريد أن أحيي كل من مشجعي روما وفيورنتينا، قضيت لحظات رائعة هناك، وشعرت دائمًا بحب الناس ولا يسعني سوى أن أشكرهم، لدي ذكريات رائعة من السنين التي ساعدتني على التطور كشخص وكلاعب، وأقول للجماهير أننا ربما نلتقي مجددًا ونلعب ضد بعضنا البعض مرة أخرى".

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر