كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

بيان رسمي من الزمالك.. تهنئة للخطيب ومجلسه وتوجيه الشكر على مبادرة الأهلي



أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بيانًا رسميًا عبر الموقع الرسمي للنادي قدم من خلاله التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بعد إعلان نتيجة الإنتخابات.

وكانت نتيجة إنتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد قد أسفرت عن عن فوز محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي للفترة بين 2017 إلى 2021 بولاية جديدة لمدة 4 سنوات مقبلة، كما أن قائمته
قد اكتسحت الانتخابات وفازت بالكامل أيضًا.

وجاء البيان الذي أصدره نادي الزمالك على النحو التالي " يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بالتهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تجديد ثقة الجمعية العمومية واختيارهم للمرة الثانية لدورة جديدة 2022 - 2025 .

وتابع البيان "ويتمنى مجلس إدارة الزمالك أن يوفقه الله مع المجلس المنتخب الجديد للنادي الأهلي في القضاء على أي فتنة رياضية بين الناديين تؤثر على أمن واستقرار وطننا العظيم مصر".

وأتم الزمالك بيانه "ومجلس إدارة نادي الزمالك ينتهز الفرصة للتعبير عن شكره على مبادرة مجلس إدارة النادي الأهلي بتقديم واجب العزاء على صفحته الرسمية في وفاة المغفور له معالي المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس نادي الزمالك".

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر