الأهلي ينافس عمالقة العالم على جائزة أفضل نادي بحفل جلوب سوكر



أعلن مجلس دبي الرياضي الإعلان عن انطلاق منافسات جوائز جلوب سوكر 2020-2021، والتي شهدت تنافس الأهلي على جائزة أفضل نادي في العالم خلال العام الجاري.

وستقام النسخة الثانية عشرة من جوائز دبي جلوب سوكر في قبة مدينة الوصل، وذلك مساء يوم 27 ديسمبر المقبل، بحضور نخبة من نجوم كرة القدم العالمية.

وسيتنافس الأهلي مع 14 ناديًا آخرًا من كل أنحاء العالم على جائزة أفضل نادي عن عام 2021، وهم الهلال السعودي وتشيلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد من إنجلترا وفلامنجو وبالميراس من البرازيل، وبوهانج وأولسان هيونداي من كوريا الجنوبية، وأتلتيكو مدريد وفياريال من إسبانيا، وإنتر ميلان الإيطالي، وبايرن ميونيخ الألماني، وباريس سان جيرمان وليل الفرنسي.

ويأتي اختيار هذه الأندية بناءً على ما حققوه من بطولات خلال الموسم الماضي، سواء المحلية في الدوريات الأوروبية الكبرى أو القارية، مثل تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا والهلال بدوري أبطال آسيا.

وتعتمد اللجنة المنظمة لجوائز جلوب سوكر على تصويت الجماهير ضمن عملية تحديد الفائز في كل فئة، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أفضل الأندية وفقًا لنتيجة التصويت حتى الآن.

لاختيار الأهلي أفضل نادي في العالم

يُذكر أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد حضر حفل توزيع جوائز جلوب سوكر العام الماضي، لاستلام جائزة الأهلي بمناسبة حصوله على النادي الأكثر تتويجا بالألقاب في الشرق الأوسط خلال القرن الـ 21.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر