كريم فؤاد: أعلم انتظار جماهير الأهلي.. وأنا تحت أمر موسيماني في أي قرار



أعرب كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته بالمشاركة الأولى له مع المارد الأحمر في بطولة الدوري الممتاز، والتي جاءت خلال مواجهة سموحة.

وقال كريم فؤاد في تصريحات رسمية: "سعيد بالمشاركة الأولى لي مع الأهلي، وكذلك تحقيق الفوز على سموحة اليوم، وأتمنى التوفيق فيما هو قادم للفريق، في بطولة الدوري".

وأضاف: "أي لاعب يشارك نتمنى له التوفيق، وأبذل قصارى جهدي من أجل اللعب أساسيًّا في المباريات المقبلة، الموسم الحالي يضم فرقًا قوية، وأتمنى حصد لقب الدوري في النهاية".

وتابع: "أنا تحت أمر الجهاز الفني للأهلي في أي مركز يحتاجني به، فأنا أجيد اللعب في أكثر من مركز"، مُضيفًا: "سعيد بدعم جمهور الأهلي، أعلم أنهم ينتظروني منذ كنت أرتدي قميص إنبي، والجميع كان يدعمني منذ فترة طويلة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير".

وشارك كريم مع الأهلي للمرة الأولى في بطولة الدوري الممتاز، منذ انضمامه رسميًّا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث شارك في الدقيقة 78 على حساب أيمن أشرف، في مركز الظهير الأيسر.

وكان الأهلي قد تغلب على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري العام.

وبهذا الانتصار، واصل الأهلي انطلاقته القوية في الدوري، حيث حقق الفوز السادس تواليًا، بعدما سبق وأن تغلب على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

وحافظ الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري بعدما أزاد 3 نقاط لرصيده، ليرتفع إلى 18 نقاط، بفارق 5 نقاط عن أقرب الملاحقين الزمالك وبيراميدز، الذي يتبقى له مباراة مؤجلة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر