موسيماني: لا نلعب بالطريقة التي أريدها حتى الآن.. امنحوني الوقت فقط



طالب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي الحصول على مزيد من الوقت من أجل وضع بصمته الحقيقية والنهائية على طريقة لعب المارد الأحمر.

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية لقاء سموحة: "أنا في مصر منذ 13 شهرًا فقط، امنحوني وقت أكثر، فالفريق مازال لا يلعب بالطريقة التي أريدها".

وأضاف: "مازلنا نرتكب الأخطاء، فنحن عندما نهاجم توجد مساحات في حط دفاعنا، وهذا يتسبب في استقبالنا للأهداف، لكننا الآن نلعب بأسلوب مختلف قليلًا، والآن أصبحت أفهم الدوري، (أنا بتعلم واحدة واحدة) ".

وأتم المدرب الجنوب إفريقي: "لا أعرف ما إذا كان التوقف الدولي جيدًا لنا أم لا، ولكن هناك عودة، وأنا أمنى الاستمرار في تقديم الأداء الجيد خلال المباريات".

وكان الأهلي قد تغلب على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري العام.

وبهذا الانتصار، واصل الأهلي انطلاقته القوية في الدوري، حيث حقق الفوز السادس تواليًا، بعدما سبق وأن تغلب على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

وحافظ الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري بعدما أزاد 3 نقاط لرصيده، ليرتفع إلى 18 نقاط، بفارق 5 نقاط عن أقرب الملاحقين الزمالك وبيراميدز، الذي يتبقى له مباراة مؤجلة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر