حسين الشحات يحبط فرحة سموحة ويوسع الفارق للأهلي



أحبط حسين الشحات، لاعب الفريق الأول فرحة سموحة بتسجيل هدف في مرمى المارد الأحمر، حيث تمكن من الرد سريعًا وإحراز الهدف الثالث للقلعة الحمراء.

ويستضيف الأهلي عصر اليوم الخميس على ملعب الأهلي وي السلام فريق سموحة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة الـ 75 لتقدم المارد الأحمر بثلاثة أهداف لهدف.

وتمكن سموحة من تسجيل هدفه الأول عن طريق محمد متولي في الدقيقة 67 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، إلا أن رد الشحات كان سريعًا للغاية.

وخلال الإعادة التلفزيونية لهدف سموحة، شكّل الأهلي هجمة سريعة على مرمى الفريق السكندرية، انتهت بتشتيت خاطئ من محمود عزت أمام بيرسي تاو، لتصل إلى حسين الشحات، الذي سدد تصويبة زاحفة سكنت شباك الحارس الهاني سليمان.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، فيما يحتل سموحة المركز الـ 11 برصيد 6 نقاط، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام طلائع الجيش.

ويسعى الأهلي لمواصلة انطلاقته القوية في الدوري وتحقيق الفوز السادس تواليًا، بعدما حقق 5 انتصارات في بداية مشواره بالفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر