محمود البنا حكما لمباراة الأهلي أمام سموحة.. ومعروف للزمالك وسيراميكا



أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم الطاقم التحكيمي الذي سيدير لقاء الأهلي وسموحة، ضمن منافسات الدوري العام.

واسندت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح مباراة الأهلي وسموحة للحكم الدولي محمود البنا، على أن يعاونه هاني خيري كمساعد أول، ومحمد محمود لطفي، كمساعد ثان.

وحسب بيان اتحاد الكرة، فإن لجنة الحكام أسندت تقنية الفيديو في المباراة للحكم محمود دسوقي، على أن يعاونه فيها هشام الدسوقي، فيما يكون محمود وفا، حكمًا رابعًا.

ويواجه الأهلي في الرابعة عصر غدًا الخميس فريق سموحة على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز، حيث يتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة، فيما يحتل سموحة المركز الـ 11 برصيد 6 نقاط، مع تبقي مباراة مؤجلة له.

ويسعى الأهلي لمواصلة انطلاقته القوية في الدوري وتحقيق الفوز السادس تواليًا، بعدما حقق 5 انتصارات في بداية مشواره بالفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

وفي سياق متصل، أسندت لجنة الحكام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا للحكم محمد معروف، على أن يعاونه الثنائي سمير جمال ومحمد عبد المجيد، فيما يكون محمد الحنفي، حكمًا لتقنية الفيديو ويعاونه فيها محمود أبو الرجال.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر