ديانج: مصر بلدي الثاني.. وصديقه: لن يستمر طويلا مع الأهلي



أعرب أليو ديانج، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بالتواجد حاليًا داخل مصر، مُشيرًا إلى أنه لا يشعر بأي فارق عن التواجد رفقة عائلته مع مالي.

وذكر موقع مالي جيت: "يوم 5 نوفمبر خلال الديربي الأخير بين الأهلي والزمالك، تميز الدولي المالي عن طريق تسجيل هدف وصناعة آخر في الفوز بنتيجة 5-3، وهذا ليس كل شيء، فقد نجح في 96٪ من تمريراته ولمس كرات أكثر من جميع زملائه في الفريق".

وقال ديانج في تصريحات للموقع نفسه: "أنا سعيد جدا بأدائي في هذه المباراة وحصولي على جائزة الأفضل لأول مرة مع الأهلي"، قبل أن يضيف: "نحن عائلة وأنا سعيد للغاية هنا".

وأضاف لاعب خط الوسط البالغ من العمر 24 عامًا والمُتوج مع الأهلي بلقبي دوري أبطال إفريقيا: "أشعر وكأنني مع عائلتي في مالي، وأعتبر مصر بلدي الثاني بعد مالي".

وفي سياق متصل، أوضح سوري تراوري، صديق ديانج أن اللاعب المالي لن يستمر مع الأهلي طويلًا، حيث قال في تصريحات للموقع نفسه: "أليو صديق حقيقي، في نهاية كل أسبوع يرحب بي في منزله بأذرع مفتوحة. يقيم علاقات جيدة مع جميع الماليين في القاهرة".

وأكمل: "إنه شخص لطيف للغاية، رجل كريم ومهذب. هنا، نحن فخورون جدًا به وبما يفعله على أرض الملعب، ونراهن بكل أريحية أنه لن يبقى طويلاً في الأهلي، فهناك عدة فرق أوروبية مهتمة به".

يُذكر أن أليو ديانج كان قد انضم لصفوف الأهلي في صيف 2019 قادمًا من مولودية الجزائر، ويرتبط بعقد مع الأهلي حتى صيف 2026، ونجح في التتويج بالعديد من البطولات مع المارد الأحمر.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر