أكرم توفيق أفضل لاعب في الجولة الخامسة من الدوري



منحت رابطة الأندية المحترفة جائزة أفضل لاعب في الجولة الخامسة من الدوري العام لأكرم توفيق، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر في لقاء غزل المحلة.

وكان أكرم توفيق قد شارك في جميع الدقائق الممكنة من لقاء الأهلي أمام غزل المحلة، حيث نجح في تقديم مستوى رائع، وساهم على الصعيدين الهجومي والدفاعي للمارد الأحمر.

ونشرت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة لأكرم، علّقت عليها: "22 تمريرة صحيحة.. 5 مرات قطع الكرة.. 3 اعتراضات ناجحة".

وأضافت رابطة الأندية التي ستشكل لجنة فنية قريبًا لتحديد أفضل لاعب في الجولة: "باختيار الجمهور.. صاحب المجهود المضاعف أكرم توفيق لاعباً للجولة الخامسة من الدورى المصرى الممتاز".

يُذكر أن الأهلي كان قد تغلب على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت الإثنين الماضي على ملعب المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام.

ويتصدر الأهلي بفوزه الأخير على غزل المحلة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 15 نقطة، حيث تمكن من تحقيق 5 انتصارات متتالية على حساب فرق الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر