موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري.. والقنوات الناقلة



يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لخوض مواجهة جديدة في مشواره بمسابقة الدوري، وذلك عندما يواجه سموحة غدًا الخميس، التي سبق وأن شهدت تعديلًا في موعدها.

ويواجه الأهلي فريق سموحة في الرابعة عصر غدًا الخميس على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري، وذلك بعدما كان مُقررًا لها الثامنة مساءً.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس المباراة على الهواء مباشرةً، على أن يسبقها ويليها ستديو تحليلي مطول، لتحليل الحالات الفنية والتحكيمية في اللقاء، فيما تبث قناة تايم سبورتس عبر البث الأرضي اللقاء دون عرض ستديو تحليلي.

من جهتها، ستستمر قناة الأهلي في الاكتفاء بعرض ستديو تحليلي قبل وبعد نهاية اللقاء، دون بث اللقاء على الهواء مباشرةً، لعدم الحصول على حقوق النقل التلفزيوني.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي قد أعلن قائمة الفريق لمواجهة سموحة، وشهدت تواجد ثنائي فقط في مركز الهجوم مكون من بيرسي تاو ومحمد شريف، مع استبعاد محمود كهربا لوجهة نظر فنية، وعمرو السولية للإيقاف، وعلي معلول وحسام حسن للإصابة.

ويسعى الأهلي لمواصلة انطلاقته القوية في الدوري وتحقيق الفوز السادس تواليًا، بعدما حقق 5 انتصارات في بداية مشواره بالفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

ويتصدر الأهلي بفوزه الأخير على غزل المحلة بنتيجة 3-2 جدول ترتيب الدوري العام برصيد 15 نقطة، فيما يحتل سموحة المركز الـ 11 برصيد 6 نقاط، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام طلائع الجيش.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر