الخطيب: موسيماني قالي انه مش عاوز مليم زيادة.. بس عاوز يحس باستقرار



أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، لم يطلب زيادة راتبه، بل طالب فقط بالشعور بالاستقرار.

وقال الخطيب في تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورتس: "أنا على قناعات ببيتسو موسيماني، في ظل إنجازاته التي حققها طيلة الفترة الماضية، وبالطبع لا يوجد أحد يحصل على كل شيء".

وأضاف: "من يفوز ببطولات كثيرة قد تسقط منه بطولات أخرى، ولكن أسلوب عمل موسيماني والتطوير ورؤية اللاعبين أعتقد أنه يسير على نهج جيد.. أنا مندهش من انتقاد الناس له، فبعدما يحقق الإنجاز نجد في اليوم التالي انتقاد له".

وتابع: "خلاف حاد بيننا وبين موسيماني وهو طالب بالتجديد 3 سنوات ؟ هذا لم يحدث، موسيماني لديه عروض وهذا حقه، وأنا أخطرته أنه من جانبنا نهتم بتجديد التعاقد معه".

وواصل: "موسيماني قال إنه يريد أن يشعر بالاستقرار فقط، وأخبرنا أنه لا يريد (مليم زيادة)، ولكن بالطبع ستحدث زيادة في عقده إن قمنا بالتجديد نظرًا للبطولات التي حققها".

وأتم الخطيب تصريحاته قائلًا: " (بصراحة بقى، مش معقول الناس كلها بتهاجمه ؟ ليه ؟ ايه الهدف ؟ ايه هدف بعض الناس من زعزعة استقرار النادي الأهلي، الأهلي حقق أمور جيدة، لازم يبقى فيه إنصاف) ".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر