سر احتفال موسيماني مع وليد سليمان بهدف معلول أمام المحلة



جذب احتفال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي مع وليد سليمان، لاعب المارد الأحمر بهدف علي معلول في شباك غزل المحلة انتباه جماهير القلعة الحمراء.

وحرص موسيماني على الاحتفال مع وليد سليمان بصورة أكبر عن غيره بهدف معلول في شباك غزل المحلة، مع تكرار الإشارة بإصبع السبابة على صانع ألعاب المارد الأحمر الذي كان ضمن قائمة البدلاء.

وعلم El-Ahly.comأن موسيماني احتفل مع وليد سليمان بالأخص، نظرًا لأن الأخير قال عند احتساب ركلة حرة مباشرة لصالح لويس ميكيسون بأن علي معلول سينفذها ويسكنها في الشباك.

وعند تنفيذ الركلة الحرة وتسجيلها من جانب الدولي التونسي معلول، انطلق وليد سليمان محتفلًا رفقة بيتسو موسيماني، قبل أن يلتف الجميع حول قائد الفريق، محتفلًا معه بهدف الفوز.

وكان الأهلي قد تغلب على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت أول أمس الإثنين على ملعب المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام.

وأنهى الأهلي الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف أحرزه محمد مجدي أفشة، قبل أن يضاعف الجنوب إفريقي بيرسي تاو النتيجة بالهدف الثاني، فيما رد غزل المحلة بهدفين مباغتين عن طريق عبده يحيى وأكرم توفيق (في مرماه)، إلا أن كلمة السر كانت عند علي معلول الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 97 من ركلة حرة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر