الخطيب يشيد بنصيحة شوبير للاعب الأهلي في أزمته مع موسيماني



حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على الإشادة بالنصيحة التي وجهها أحمد شوبير، قائد القلعة الحمراء الأسبق لأحد لاعبي المارد الأحمر الحاليين.

وقال الخطيب خلال استضافته ببرنامج ملعب أون على شاشة أون تايم سبورت: "تكوين شخصيتي ؟ ساهمت الأجيال المختلفة التي لعبت معها والجمهور الذي يدعمنا باستمرار في ذلك".

وأضاف موجهًا الحديث لشوبير: "تقول أنني وجهت لك نصيحة باحترام الوقت من قبل، أنا كنت أشاهدك منذ عدة أيام، ورأيتك تعطي نصيحة للاعب في صفوف الأهلي الناس تتناوله مع المدرب بيتسو موسيماني".

وتابع: "رأيتك تقول لهذا اللاعب (معندش غير الملعب وتتمرن بجد وفي الآخر هتثبت نفسك وفرصتك هتجيلك).. هذه رسالة منحتها أنت لأناس كثيرون".

وأتم: "نحن أجيال نسلم بعضنا البعض، أنا تعلمت هذه المبادئ من صالح سليم، وانت تعلمنت من كباتنك الكبار، مثلما أنا تعلمت منهم، والآن هناك من يتعلم مننا.. هذا هو الأهلي، عبارة عن مسيرة حب وعمل وطموح لتحقيق ما هو أفضل".

يُذكر أن شوبير كان قد تطرق في حديثه منذ عدة أيام للعلاقة بين محمود عبد المنعم كهربا والمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مُشيرًا إلى أنه لا توجد أي أزمة بين الثنائي، سوى وجهة النظر للمدير الفني.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر