تقييم الجماهير – أكرم توفيق يناطح الرباعي الأجنبي ويتوج بالأفضل أمام غزل المحلة



نجح أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي في تصدر قائمة أفضل لاعبي المارد الأحمر خلال مواجهة غزل المحلة الأخيرة، وذلك بعد منافسة مع الرباعي الأجنبي المكون من علي معلول وبيرسي تاو وأليو ديانج.

وكان الأهلي قد تغلب على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت أمس الإثنين على ملعب المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام.

وأنهى الأهلي الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف أحرزه محمد مجدي أفشة، قبل أن يضاعف الجنوب إفريقي بيرسي تاو النتيجة بالهدف الثاني، فيما رد غزل المحلة بهدفين مباغتين عن طريق عبده يحيى وأكرم توفيق (في مرماه)، إلا أن كلمة السر كانت عند علي معلول الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 97.

ونجح 10 لاعبين من صفوف الأهلي بتخطي نسبة النجاح في تقييم الجماهير الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية اللقاء، فيما لم ينجح في ذلك 5 لاعبين آخرين من بينهم البدلاء لويس ميكيسون وحسين الشحات وحسام حسن، الذي غادر اللقاء بعد نزوله بدقيقتين للإصابة.

أكرم توفيق

جاء ظهير أيمن الأهلي في المرتبة الأولى بقائمة الأفضل بعد حصوله على نسبة تصويت بلغت 7.3، إثر مجهوده اللافت للنظر سواء على الجانب الدفاعي والهجومي، ومساهمته في تشكيل العديد من الفرص الخطيرة لصالح المارد الأحمر.

علي معلول

جاء الدولي التونسي في المرتبة الثانية بقائمة الأفضل بين لاعبي الأهلي، إثر حصوله على نسبة تقييم بلغت 6.93، بعدما نجح في الظهور بمستوى جيد دفاعيًا، بخلاف نجاحه في اقتناص 3 نقاط بدت مستحيلة، بعد تعادل غزل المحلة في الوقت القاتل.

بيرسي تاو

على الرغم من عدم مشاركته في جميع أحداث اللقاء، إلا أن الجناح الأيمن نجح في حجز مقعده بالقائمة، بعدما عاد للتهديف مُجددًا، وسجل ثالث أهدافه مع الأهلي، بخلاف مساهماته الدفاعية والهجومية، ليحصل على نسبة تقييم بلغت 6.5.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر