مران الأهلي.. تدريبات استشفائية لقائمة لقاء المحلة ومحاضرة من موسيماني وحصة قوية للحراس



واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية استعداد للقاء سموحة في بطولة الدوري الممتاز يوم الخميس المقبل بالجولة السادسة.

وكان الأهلي قد لقاء أمام غزل المحلة أمس الاثنين بالجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري العام بفوز صعب بنتيجة 3-2 بأقدام، أفشة وبرسي تاو ومعلول في الانفاس الأخيرة من المواجهة.

ويتصد المارد الأحمر جدول الدوري العام بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، بعد الفوز بأول خمس مباريات بالدوري على حساب الإسماعيلي والزمالك والبنك الأهلي والمقاولون العرب واخيراً المحلة.

تدريبات استشفائية للمشاركين في مباراة المحلة.. وفقرة قوية لحراس المرمى:

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في التشكيل الأساسي بالفريق خلال مباراة غزل المحلة أمس اكتفوا بمران استشفائي اليوم بملعب التتش.

وخاض فريق الأهلي مراناً صباح اليوم استعداداً لمباراة سموحة في الدوري.

اكتفى اللاعبون المشاركون في مباراة غزل المحلة بخوض مران استشفائي وجلسة في «الجيم» فيما خاض باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة أو البدلاء مرانا شاملا.

فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق مرانا قويا لحراس المرمى على لطفي، وحمزة علاء، ومصطفى شوبير بعدما خاض محمد الشناوي مرانا استشفائيا رفقة باقي الأساسيين في مباراة المحلة.

موسيماني يعقد محاضرة مع لاعبي الفريق:

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق محاضر سريعة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران اليوم، الثلاثاء، باستاد التتش لشرح بعض الأمور الفنية الخاصة باللاعبين.

وشرح موسيماني للاعبي الأهلي بعض التعليمات التي تتعلق بمباراة غزل المحلة وكذلك بالارتباطات المقبلة ويأتي في مقدمتها مباراة سموحة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر