الأهلي يعلن غياب الثنائي المصاب عن مواجهة سموحة الخميس



كشف سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تفاصيل إصابة علي معلول وحسام حسن لاعبا الأحمر خلال لقاء غزل المحلة أمس الاثنين وإمكانية لحاقهم بمواجهة سموحة القادمة.

وقال قمصان في تصريحات عبر برنامج " مع شوبير" المذاع على راديو "أون سبورتس أف أم": "حققنا مكسبا مهما للغاية في مباراة هامة، وهو الفوز الخامس على التوالي، والعام الماضي حققنا ثلاثة انتصارات متتالية ولم نصل للفوز الرابع، وكان مهم للغاية الحفاظ على المكسب أمام خصم عنيد، ونحن لدينا هدف معين وهو حصد بطولة الدوري المصري، وهي بطولة هامة لنا وللجماهير".

وحول إصابة حسام حسن، قال: "عندما يصاب لاعب بعد نزوله للملعب يحدث ارتباك للاعبين، واللاعبين جميعهم تأثروا بإصابته، ونتمنى أن تكون بسيطة، حسام يعاني من كدمة عند الركبة وأجرى أشعة وسنطمئن عليه بعد قليل في المران، وان شاء تكون كدمة بسيطة".

وانتقل قمصان بالحدث عن إصابة علي معلول: "علي يعاني من شد في العضلة الضامة وسيخضع لأشعة السونا، وبنسبة كبيرة سيغيب الثنائي علي معلول وحسام حسن عن المباراة القادمة أمام سموحة".

واختتم مدرب الأهلي حديثه عن غياب عمرو السولية بسبب الإيقاف:"السولية قدم أداء جيدا في الفترة الماضية سواء معنا أو مع منتخب مصر، وهو يعطينا قوة في وسط الملعب، ولكن لدينا لاعبين يستطيعون تعويضه، وحمدي فتحي سيعود وسنرى ما هو المتاح بالنسبة لنا قبل المباراة القادمة".

 

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر