قمصان: شخصية الأهلي ظهرت.. وأشكر معلول على «صبره» والجمهور على الدعم



تحدث سامي قمصان المدرب العام لفريق الكرة بالأهلي عن أداء الأحمر أمام غزل المحلة اليوم خلال المباراة، ورسالته الى جمهور الأحمر وعلي معلول.

وقال قمصان خلال تصريحات عبر قناة الأهلي: "مباراة مهمة جدًا وتوقيت الفوز جاء في توقيت صعب وتأخر بعض الشىء، أتيحت لنا فرص كثيرة خلال الشوط الأول وبالنهاية حسمنا المباراة، وخلال المباراة الخامسة على التوالي نحقق المكسب، والـ3 نقاط وجهد مشكور للاعبين".

وأضاف: "إصابة حسام حسن سوء حظ وتأثرنا نفسيًا بها واللاعبين أيضًا، ومهم جدًا تحقيق الفوز ونركز على البطولة الغائبة عنا، وتعلمنا من أخطاء الموسم الماضي، وذلك بصرف النظر عن ضغط المباريات وأرضية الملعب".

وتابع: "حدث فقدان تركيز بعض الشىء من اللاعبين في المباراة، ولكن استطاعوا بشخصية الأهلي يحققوا الفوز في النهاية، والدوري صعب جدًا والفرق كلها استعدت جيدًا هذا الموسم".

وواصل: "جمهور الأهلي الداعم الكبير لنا، وجودهم يعطي لنا القوة بعد الله وتوفيقه، ونشعر أن لنا ظهر، وتشجيع الجماهير كان له تأثيرًا كبيرًا على اللاعبين".

واكمل: "أشكر علي معلول لأنه تحامل على نفسه وهو لاعب مؤثر جدًا، وأردنا أن يسدد بدر بانون الضربة الحرة المتسببة في الهدف الثالث، لكنه قرر تسديدها، وموسيماني شكر اللاعبين عقب المباراة، واللقاء كان صعبًا جدًا وحذرنا اللاعبين من صعوبة المواجهة ضد غزل المحلة".

وعن حصوله عن إنذار من قبل محمد الحنفي حكم المباراة، قال: "لا أعرف السبب والله، وارد أن يكون بسبب احتفالنا بالهدف والنزول للملعب أنا وسيد عبد الحفيظ، لو لهذا السبب فسيكون إنذار صحيح".

واختتم: "المباراة المقبلة أمام سموحة مهمة جدًا ونهاية مرحلة بالنسبة لنا، فريق منظم ولديه قدرات لاعبين جيدة ومدرب جيد، موسيماني لم يحدد بعد إذا كان هناك مران غدًا أم لا؟".

 

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر