بداية مبشرة للغاية.. نفحات بيرسي تاو تظهر مع الأهلي بهدفين أمام الإسماعيلي



تمكن بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من إظهار أولى نفحاته مع المارد الأحمر، وذلك بتسجيله الهدفين الثاني والثالث في شباك الإسماعيلي، بالمباراة الجارية ضمن منافسات الدوري.

ويواجه الأهلي مساء اليوم الأربعاء فريق الإسماعيلي على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في الجولة الأولى من الدوري العام، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة 37 لتقدم المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

وفي الدقيقة 23، شكّل الأهلي هجمة مرتدة سريعة على مرمى الإسماعيلي، عن طريق كرة طولية من أليو ديانج، حولها محمد مجدي أفشة بالرأس إلى بيرسي تاو.

وانطلق الجنوب إفريقي بعد مرواغة رائعة لباهر المحمدي، لاعب الإسماعيلي ليتوغل إلى منطقة جزاء أصحاب الأرض ويسدد كرة ارتطمت في قدم مدافع الأصفر وسكنت شباك فريقه.

وواصل الأهلي هيمنته وسيطرته على اللقاء، ليعود ويشكل فرصة خطيرة جديدة، بتمريرة في الجهة اليمنى استلمها علي معلول، وتوغل حتى أرسل كرة عرضية أرضية لتاو.

واستلم تاو الكرة داخل منطقة الستة أمتار مع محاولة من مدافع الإسماعيلي لتشتيتها، لترتفع الكرة، إلا أن الجنوب إفريقي لحق بها، وسددها في أقصى الزاوية اليمنى على يمين الحارس أحمد عادل عبد المنعم.

هذا ويدخل الأهلي مشوار الدوري في نسخته رقم 63 ساعيًا نحو استعادة اللقب، الذي فقده الموسم الماضي لصالح الزمالك، بعد الاستحواذ عليه لمدة 5 سنوات متتالية.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر