هل يكون كونتي بديلاُ لسولشاير داخل مانشستر يونايتد؟



كشف الصحفي الانجليزي صامويل لوكهيرست، أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لنادي انتر ميلان، يرحب بخطوة تدريب مانشستر يونايتد هذا الموسم، خلفا للمدرب الحالي النرويجي أولي جونار سولشاير.

وقال الصحفي بموقع "مانشستر يونايتد إيفنينج نيوز"، اليوم الاثنين، إن "كونتي منفتح على تدريب مانشستر يونايتد"

وأضاف: "كونتي لديه تحفظات بشأن هيكلة النادي، ويريد تأكيدات بشأن تجاه الإدارة ولن يتقبل احتمالية فرض لاعبين عليه من أجل أغراض تسويقية".

كما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية ، أن كونتي يريد تدريب فريق لديه القدرة على المنافسة، ولهذا السبب رفض قيادة توتنهام، بينما لن يعاني من هذه المشكلة مع الشياطين الحمر.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها طرح اسم كونتي لقيادة يونايتد، إذ يعد هو الاسم الأبرز حاليا لخلافة المدرب النرويجي، بسبب خبراته في الفوز بالبطولات، بالإضافة إلى كونه لا يعمل منذ الرحيل عن إنتر ميلان في الصيف الماضي.

ورحل المدرب صاحب الـ 52 عاما، عن تدريب إنتر ميلان في نهاية الموسم الماضي، بعد قيادته لحصد لقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ موسم 2009 – 2010، بسبب خلافه مع الإدارة حول الصفقات والإصرار على بيع بعض اللاعبين.

واتجه كونتي إلى تحليل المباريات عبر قناة ”سكاي سبورتس“ الإيطالية خلال الوقت الحالي، في ظل عدم امتلاكه عرضا قويا من أجل العودة إلى التدريب.

وتولى كونتي سابقا تدريب تشيلسي، ونجح في قيادته لحصد لقب الدوري الإنجليزي خلال موسم 2016 – 2017.

وخسر مانشستر يونايتد بخماسية أمام ليفربول، مساء الأحد، كما تعرض للهزيمة بهدف نظيف على الملعب ذاته أمام أستون فيلا وتعادل بهدف لهدف أمام إيفرتون ليخسر 8 نقاط من أصل 9 في آخر 3 مواجهات للفريق على ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر