الغندور: البعض يعتقد أن الستة واحد بتضايقنا.. زعلانين بس ان فرقة النيجر جابت جولين



أكد خالد الغندور، قائد الزمالك الأسبق ومقدم البرنامج الرئيسي على شاشة قناة النادي أن المعايرة بنتيجة الستة واحد التي خسر بها الأبيض أمام الأهلي من قبل لا تُحزن جماهير فريقه.

واكتسح الأهلي ضيفه الحرس الوطني، بطل النيجر بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت السبت على ملعب الأهلي وي السلام، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، مما أعاد للذاكرة فوز المارد الأحمر على الزمالك بنفس النتيجة قبل عقدين.

وقال الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك: "النادي الاهلي فاز بستة أهداف مقابل هدف، وهذه بالطبع نتيجة كبيرة جدًا، رغم أن الشوط الأول انتهى بتقدم الأهلي بهدفين لهدف، ورغم أن الأهلي لم يفز في لقاء الذهاب".

وأضاف: "من هنا من قناة الزمالك باركنا للأهلي وتمنينا التوفيق لكل الفرق المصرية والصعود للدور المقبل، لكن البعض يعتقد أن نتيجة ا(لستة واحد بتضايقنا كزملكاوية) ".

وأكمل: " (فوجئنا بإعلاميين منتمين للأهلي وبعض الاعلاميين في قناة الأهلي ابتدوا يرموا كلام على الستة واحد وكأنها مباراة الزمالك والأهلي التي انتهت في بداية الألفية التانية وكأنها بتزعل الزملكاوية يعني) ".

وواصل: " (الصراحة احنا مش زعلانين غير ان فرقة زي النيجر تحرز في الأهلي جولين. ده شيء يزعل، وصل دفاع الأهلي لهذه المرحلة إن فرقة زي النيجر فرقة عشوائية بمعنى الكلمة تستطيع أن تتعادل مع الاهلي بطل افريقيا مرتين كما يُقال وتحرجه في الشوط الاول وتحرز هدف) ".

وأتم الغندور في مقدمة برنامجه على شاشة الزمالك: " (كمان معندناش مشكلة مع أي معلق يرمي كلام على الزمالك.. فالجمهور المصري يقوم بالتنصيف، ويعرف من يبيع نفسه للأندية، ومن يحترم كل الأندية رغم انتماؤه) ".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر