بعد إصابته بارتجاج في المخ.. لاعبو الأهلي يتوجهون للمستشفى للاطمئنان على وليد سليمان



حرص عدد من لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي والجهاز الفني والإداري على التوجه إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب الأهليويالسلام، عقب نهاية مواجهة الحرس الوطني.

وتأتي تلك الخطوة من لاعبي الأهلي من أجل الاطمئنان على حالة وليد سليمان، لاعب الفريق الذي تعرض قوية خلال مشاركته في مباراة المارد الأحمر أمام الحرس الوطني، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أن إصابة وليد سليمان عبارة عن ارتجاج خفيف في المخ، فيما أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق أن حالته مطمئنة، وخضع لكافة الفحوصات الطبية، التي أكدت سلامته تمامًا، لكنه سيخضع للملاحظة الطبية لعدة ساعات.

وقال أبو عبلة إن سليمان لم يفقد الوعي بعد إصابته في مباراة الحرس الوطني، مُشيرًا إلى أنه في حالة طبيعية، ونقله للمستشفى كان من أجل الاطمئنان عليه، وأنه أجرى أشعة مقطعية، وتم الاطمئنان عليه بشكل كامل.

وكان سليمان غادر مباراة الأهلي والحرس الوطني في النصف ساعة الأخيرة من عمرها، بعد إصابة قوية إثر ارتطام وجهه بقدم حارس الضيوف في إحدى الهجمات، وتم نقله بعدها بلحظات إلى إحدى المستشفيات القريبة من الملعب.

واكتسح الأهلي ضيفه الحرس الوطني، بطل النيجر بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب الأهلي وي السلام، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر