موسيماني: سأنتظر حتى تمر العاصفة



قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي إنه سينتظر حتى تمر العاصفة، دون أن يحدد طبيعة تلك العاصفة أو ماهيتها.

وكان مستقبل بيتسو موسيماني مع الأهلي قد تهدد خلال الفترة الماضية، حيث أشارت عدة تقارير صحفية إلى أنه أعتاب الرحيل، خاصة مع فشل مفاوضات تجديد تعاقده، فيما أكد مسئولو القلعة الحمراء في وقتٍ لاحق استمراره مع النادي لنهاية الموسم الجاري.

وكتب موسيماني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عقب نهاية لقاء الحرس الوطني: "لقد تعلمت أنه في كرة القدم لا تخسر عندما تسقط، تخسر عندما تفشل في النهوض".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي في تغريدته قائلًا: "تحلى بالصبر، انتظر حتى تمر العاصفة، سيكون هناك قوس قزح في الانتظار.. بالمناسبة، العاصفة تأتي مرارًا وتكرارًا.. إنها دورة".

واكتسح الأهلي ضيفه الحرس الوطني، بطل النيجر بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب الأهلي وي السلام، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

هذا وينطلق مشوار الأهلي في بطولة الدوري العام بمواجهة الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل، حيث يسعى المارد الأحمر هذا الموسم لاستعادة اللقب الذي تُوج بها الزمالك الموسم الماضي.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر