موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا



تترقب جماهير النادي الأهلي إجراء مراسم قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد ضمان التأهل على حساب الحرس الوطني، بطل النيجر.

واكتسح الأهلي ضيفه الحرس الوطني، بطل النيجر بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب الأهلي وي السلام، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

وستجرى مراسم قرعة دور الـ 16 (المجموعات) لدوري أبطال إفريقيا يوم 23 ديسمبر المقبل، وذلك بعد إجراء الدور التمهيدي الأخير من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية التي ستجرى مطلع الشهر نفسه.

هذا وستقام منافسات الجولات الأولى والثانية والثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أيام 11 و12 و18 و19 و25 و26 فبراير 2022، فيما تُقام الجولتين الرابعة والخامسة أيام 11 و12 و18 و19 مارس، بينما تكون السادسة يومي 1 و2 إبريل.

وتأهلت حتى الآن فرق الأهلي والزمالك والرجاء المغربي وأمازولو الجنوب إفريقي والمريخ السوداني والنجم الساحلي التونسي وساجرادا إسبيرانزا وبيترو أتلتيكو من أنجولا لمجموعات دوري أبطال إفريقيا.

يُذكر أن الأهلي يحمل لقب آخر نسختين من دوري أبطال إفريقيا، حيث تُوج بلقب البطولة التاسع في تاريخه على حساب الزمالك في شهر نوفمبر الماضي، وتُوج بالعاشرة على حساب كايزر تشيفز في يوليو من العام الجاري.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر