رقم لم يحقق أحدا سواه.. سلة الأهلي ينهي مجموعته في دوري المرتبط بالفوز على سبورتنج



حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره سبورتنج، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري المرتبط.

وأقيم اللقاء على صالة الأمير عبد الله الفيصل في مقر الأهلي بالجزيرة، في ختام مباريات الدورة المجمعة الثانية من منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين، وشهد أداءً قويًا وسيطرة من لاعبي المارد الأحمر.

وحسم الأهلي الشوط الأول لصالحه بنتيجة 22-7، قبل أن يقلص الضيوف الفارق في الشوط الثاني الذي انتهى بنتيجة 38-32، ليعود المارد الأحمر للانتفاضة في الشوط الثالث وينهيه بنتيجة 63-50، وهو الذي كان تمهيدًا لانتهاء المباراة لصالح الأهلي بنتيجة 81-72.

وكان فريق شباب المرتبط 18 سنة قد حقق الفوز على نظيره فريق سبورتنج بنتيجة 85-71، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم على صالة الشهداء.

وكان رجال سلة الأهلي قد قدم مباريات قوية للغاية في الدورة المجمعة الأولى التي أقيمت في الإسكندرية، وحقق الفوز على فرق سبورتنج وطنطا والطيران، كما فاز فريق 18 سنة بجميع مبارياته.

وأصبح رجال سلة الأهلي هو النادي الوحيد الذي لم يخسر أي مباراة على مستوي المرتبط والفريق الأول خلال البطولة حتى الأن، حيث تصدر المارد الأحمر مجموعته وضرب موعدًا لملاقاة القناة في دور الـ 16.

ويسعى الأهلي لمواصلة العروض القوية التي يقدمها منذ بداية الموسم، حيث حقق الفريق لقب بطولة منطقة القاهرة، ثم توج بلقب البطولة العربية للأندية تحت قيادة المدرب الإسباني أوجستي بوش.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر