مران الأهلي – محاضرة موسيماني وتدريبات بدنية.. ومعسكر مغلق



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في ختام التحضيرات لمواجهة الحرس الوطني، بطل النيجر.

ويواجه الأهلي فريق الحرس الوطني في السابعة من مساء غدًا السبت على ملعب الأهلي وي السلام في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

تدريبات بدنية

قاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول تدريبات فنية متنوعة للاعبين خلال المران الختامي الذي أقيم اليوم، كما خاض اللاعبون تدريبات بدنية قبل انطلاق المران الرئيسي، تحت إشراف كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني.

محاضرة موسيماني

عقد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، شهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير للمباراة.

معسكر مغلق

دخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم عقب خوض المران الرئيسي، استعدادًا للقاء الغد، وذلك بعد الإعلان عن سلبية المسحة الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا التي خضع لها الفريق أمس الخميس.

يُذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي والحرس الوطني التي جرت في عاصمة النيجر نيامي الأسبوع الماضي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث يحتاج المارد الأحمر في لقاء الغد للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة من أجل ضمان العبور لدور المجموعات.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر