El-Ahly.com يكشف تفاصيل أزمة بعثة الحرس الوطني.. والأهلي يرحب بالتصعيد



تصاعدت أزمة مفاجئة بين لحظة وأخرى عشية لقاء الأهلي أمام الحرس الوطني، بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد التقدم بشكوى رسمية ضد القلعة الحمراء في الكاف.

وتقدم اتحاد النيجر بشكوى رسمية للكاف مساء اليوم الجمعة، بدعوى وجود معاملة غير إنسانية لبعثة ممثله في البطولة الإفريقية بالمطار، مدعيًا أن مسئولي الأهلي قاموا بالتواطؤ مع سلطات المطار لاستقبال بعثة الحرس الوطني بعربات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى للحجز والحجر الصحي عليهم.

وعلم El-Ahly.comأن سبب أزمة بعثة الحرس الوطني هي وصولهم إلى مطار القاهرة دون إجراء مسحات طبية أو شهادات تثبت حصول أفرادها على لقاح ضد فيروس كورونا المستجد.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comأن النادي الأهلي ليس له علاقة بأزمة بعثة الحرس الوطني، وأن الأمر يتعلق بسلطات المطار التي تطالب بمستندات تثبت إما الحصول على التطعيم أو إجراء مسحة في النيجر.

ويعلم El-Ahly.comأن مسئولي الأهلي لديهم ترحيب بتصعيد اتحاد الكرة في النيجر للموقف، مُشيرًا إلى أنه ليس لديه أدنى مشكلة في تقديم شكوى ضده بالاتحاد الإفريقي، طالما يرى الطرف الأخر أن القلعة الحمراء لها صلة بالأمر.

ومن المُقرر أن يواجه الأهلي فريق الحرس الوطني في السابعة من مساء غدًا السبت على ملعب الأهلي وي السلام في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

يُذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي والحرس الوطني التي جرت في عاصمة النيجر نيامي الأسبوع الماضي قد انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث يحتاج المارد الأحمر في لقاء الغد للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة من أجل ضمان العبور لدور المجموعات.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر