الكفراوي يلبي طلب الخطيب قبل غلق باب انتخابات الأهلي



وجه إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم الكبيرة، معلنًا عدم خوضه غمار انتخابات القلعة الحمراء المقبلة.

وأوضح الكفراوي أن أعضاء الجمعية العمومية كانوا الدافع الأكبر له ليبذل قصارى جهده لخدمة النادي طوال السنوات الأربع الماضية، مُشيرًا إلى أنه لم يتأخر يومًا عن تلبية النداء وتقديم كل ما يملك من جهد وفكر للمساهمة في رفعة الأهلي في جميع المجالات، والمهام التي تم تكليفه بها.

وأضاف خلال بيان رسمي أنه كان سعيدًا بالعمل مع محمود الخطيب وزملائه أعضاء المجلس الحالي، وأن سعادته أكثر لأنه تعاون مع الجميع بكل الحب، واضعًا مصلحة الأهلي فوق كل اعتبار.

وأشار الكفراوي إلى أنه قرر عدم الترشح في الانتخابات المقبلة، وتلبية نداء محمود الخطيب ولجنة الحكماء الذين طلبوا منه استثمار خبراته الإدارية في مساعدة النادي على تطوير النشاط الرياضي ولوائحه.

وأوضح الكفراوي أنه سيسخر مجهوداته للعمل على مساندة الفرق الرياضية بالتعاون مع قيادات النشاط التي تتولى المسئولية الحالية لتحقيق أفضل النتائج التي تليق بالأهلي وتسعد جماهيره كهدف أساسي واستراتيجي في خطة عمل المجلس القادم.

وقال إن شعارات حب الأهلي و«أن الأهلي فوق جميع أبنائه» يجب أن يتم تطبيقها عمليًّا وأن نكون أول من نطبقها على أنفسنا للتأكيد على أنها حقيقة وواقع وليست مجرد شعارات يرددها البعض.

وأكمل:" عندما طلب مني رموز النادي الكبار أن أنحي رغبتي ومصلحتي الشخصية من أجل خدمة الأهلي أيًّا كانت هذه الخدمة كان لا بد أن ألبي النداء دون تردد ودون حسابات، لأن من يرغب في خدمة ناديه لا يحتاج إلى منصب".

وأكد الكفراوي على تقديره موقف رموز الأهلي ومحمود الخطيب، الذين وجهوا إليه الشكر والتحية على موقفه الذي يعكس حبه وانتماءه للأهلي، وأنه واحد من أبناء النادي المخلصين، وأن التزامه بقيم ومبادئ الأهلي في كل المواقف جعلت منه نموذجًا رائعًا للشباب في المستقبل القريب.

وأتم الكفراوي: "من هذا المنطلق أعلن عدم خوض الانتخابات القادمة ودعمي ومساندتي الكاملة لقائمة محمود الخطيب في الانتخابات القادمة بإذن الله".

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر