الأهلي يواصل التوهج في السلة ويعبر طنطا في دوري المرتبط



حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب طنطا، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس ضمن مباريات الدورة المجمعة الثانية من منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

وانطلقت المباراة في الثامنة مساء اليوم على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا وسيطرة من جانب لاعبي الأهلي، قبل أن يحسمها المارد الأحمر لصالحه بنتيجة 81-48.

وحسم الأهلي الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 22-13، قبل أن يفوز بالثانية بنتيجة 38-17، وفي الثالثة فاز المارد الأحمر بنتيجة 56-34، بينما وسّع الفارق في الشوط الرابع إلى 81-48.

وكان فريق شباب الأهلي المرتبط تحت 18 سنة قد حقق الفوز على نظيره فريق طنطا بنتيجة 66-37، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين عصر اليوم على صالة الشهداء.

يُذكر أن رجال سلة الأهلي قدم مباريات قوية للغاية في الدورة المجمعة الأولى التي أقيمت في الإسكندرية، وحقق الفوز على سبورتنج بنتيجة 68-65، وعلى طنطا بنتيجة 77-52، وعلى الطيران بنتيجة 78-49، كما فاز فريق 18 سنة بجميع مبارياته.

وبهذه النتائج، يصبح الأهلي على مقربة من مواجهة أمام الزمالك في ربع نهائي دوري المرتبط، حيث سيواجه المارد الأحمر فريق القناة في ثمن النهائي، فيما يواجه الأبيض فريق الأوليمبي.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة العروض القوية التي يقدمها منذ بداية الموسم بعد أن حقق لقب بطولة منطقة القاهرة، ثم توج بلقب البطولة العربية للأندية تحت قيادة الإسباني أوجستي بوش المدير الفني للفريق.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر