الإسماعيلي عن لقاء الأهلي: لماذا تحرمون جماهيرنا من رؤية أفضل وأهم فريق في الدوري ؟



أكد علاء وحيد، المتحدث باسم مجلس إدارة الإسماعيلي أن النادي وافق بشكل نهائي على إقامة مواجهة الأهلي في افتتاحية الدوري العام بملعب الجيش في برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وقال وحيد في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "الإسماعيلي طالب بشكل رسمي إقامة المباراة في الإسماعيلية، وأخطرنا من قبل أن ملعبنا الرئيسي هو ستاد الإسماعلية والبديل هو ستاد السويس، ولكن تقرر إقامة المباراة في برج العرب لأسباب أمنية".

وأضاف: " (مش هنقول حاجة)، بالرغم من وجود تساؤلات ورغبات في اللعب على ملعبنا، خصوصًا أن البدايات مهمة، فنحن سنلعب أول 3 مباريات بالدوري خارج ملعبنا، ومنها مباراة من المفترض أن نلعبها على ملعبنا وهي الأهلي، وأول مباراة سنلعبها على ملعبنا ستكون أمام الزمالك في الأسبوع الرابع".

وتابع: "هناك فرق ستلعب أول 5 مباريات على ملاعبها، وبعض الفرق الصاعدة اختارت ملاعب أندية أخرى موجودة في الدوري وبمدينة القاهرة كي يكون ذلك هو ملعبها الرئيسي، لذا سنجد أن الأندية التي ننافسها ستلعب في ملعبها ضعف عدد المباريات التي سنلعبها نحن في ملعبنا".

وواصل: "كنا بنقول الاهلي ييجي الإسماعيلية وهنشيله على دماغنا عشان ده المفروض والطبيعي والمنطقي.. أجمل حاجة في الإسماعيلي جماهيره، لماذا نحرمهم من أهم فريق في الدوري وافضل فريق النادي الاهلي مع الاحترام للجميع".

وأكمل: " (احنا اول ناس تطيع التعليمات الامنية، وربما هما شايفين رؤية احنا مش شايفينها، ولكن نتمنى الأمور ترجع لطبيعتها، محدش خد رأينا في ملعب برج العرب، كان من المفترض على الأقل تقول للاسماعيلي حابب تلعب فين باعتبار ان المباراة على ملعبنا) ".

وعن الحالة الصحية لطلعت يوسف، المدير الفني للإسماعيلي المُصاب بفيروس كورونا، قال وحيد: "الحالة مستقرة، والأعراض بسيطة، ولكن الأطباء حذروه من النزول بسبب المناعة، وهو سيخضع لمسحة وستكون نتيجتها سلبية إن شاء الله ويعود بعدها لقيادة الفريق خلال يوم أو يومين".

وأتم علاء وحيد تصريحاته قائلًا: "أجرينا استعدادًا للدوري على 3 مراحل، فالمرحلة الأولى كانت في الإسماعيلية والثانية في الاسكندرية وشهدت بعض المباريات الودية والثالثة في الإسماعيلية وشهدت أيضًا وديات، وإن شاء الله نرى فريق مغاير لذلك الذي ظهر في الدور الأول بالموسم الماضي".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر