شروط جديدة لحضور مباريات الدوري المصري: اختيار فريق واحد والغاء الـ Fan Id السابق



أعلنت شركة تذكرتي المسؤولة عن طرح تذاكر حضور مباريات الدوري المصري في الموسم القادم عن شروط جديدة لحضور المباريات.

وجاء في بيان الشركة ما يلي:

تعلن شركة تذكرتي - بعد التنسيق مع رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم - عن عودة الجمهور للموسم الجديد (2021-2022) وعليه يرجى العلم بما يلي:

سيتم إجراء تحديث على موقع تذكرتي خلال الـ 24 ساعة القادمة على كل مشجع إختيار (الفريق / النادي) الذي يرغب بتشجيعة هذا الموسم وننوه بأنه لن يكون هناك إمكانية لتغيير (الفريق / النادي) إلا في الموسم القادم.

سيتم إلغاء جميع بطاقات المشجع (Fan ID) الورقية التي استخدمت في البطولات السابقة وسيتم إستلام بطاقة مشجع جديدة للموسم 2021-2022 مع شراء أول تذكرة ولن يسمح بدخول الاستاد لحاملي البطاقات القديمة.

تم حذف كل من كان عمره في سنة 2019 وسنة 2020 أقل من 16 عام وعلى المشجع الراغب في إستصدار بطاقة مشجع جديدة أن يقوم بالتقديم على موقع شركة تذكرتي بإستخدام البطاقة الشخصية.

حفاظا على صحة المواطنين و اللاعبين في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد لن يسمح بدخول الإستاد أو حجز التذاكر إلا للحاصلين على تطعيم كامل سواء جرعة / جرعتين (طبقا لنوع اللقاح) ولذلك يجب على كل مشجع أن يقوم بكتابة رقم التسجيل المتواجد بشهادة الـ QR codeورقم التحقق المتواجد أسفل الشهادة المصدرة من وزارة الصحة والسكان في الخانة المخصصة بموقع تذكرتي حتى يتمكن من شراء التذاكر وحضور المباريات.

 

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر