الجزيرة: سنقدم صورة ناصعة للكرة الإماراتية في مونديال الأندية



أصدرت إدارة شركة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي بيانًا رسميًا بشأن مشاركة فريقها في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية، معربةً عن ثقتها في الظهور بشكل مشرف في البطولة.

وكان جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي قد أعلن مساء اليوم الأربعاء إقامة مونديال الأندية في الإمارات مطلع العام المقبل، وذلك بعد اعتذار طوكيو عن الاستضافة لظروف الوباء الحالية.

وجاء في بيان رسمي من شركة الجزيرة: "يثمّن النادي عالياً رؤية القيادة الرشيدة في دولة الإمارات، التي كان دعمها المتواصل وتوجيهاتها الحكيمة السبب الأكبر، في تحويل أبوظبي إلى عاصمة لأكبر البطولات والفعاليات الرياضية العالمية".

وأضاف: "تتقدم أسرة النادي بجزيل الشكر والامتنان للقيادة العليا لنادي الجزيرة، التي وفرت الدعم الكريم والرؤية الحكيمة التي اتخذها جميع أفراد أسرة النادي نهجاً في العمل، والتي تحققت بفضلها نجاحات مهمة كان آخرها تتويج الفريق الأول بدرع الدوري، ومشاركته في كأس العالم للأندية ممثلاً لدولة الإمارات".

وأكمل البيان: "تشيد الإدارة التنفيذية للنادي بالجهود الدؤوبة التي بذلها المسؤولون في اتحاد الإمارات لكرة القدم ومجلس أبوظبي الرياضي والتي تكللت بفوز أبوظبي باستضافة هذه البطولة المرموقة".

وأكدت الإدارة التنفيذية للجزيرة أن فريقها وجميع عناصره سيبذلون أقصى جهد ممكن لتقديم صورة ناصعة لكرة القدم الإماراتية في هذا المحفل العالمي، مُعربةً عن ثقتها بأن الفريق قادر على الظهور بشكل مشرف استناداً للخبرات التي اكتسبها من مشاركته الناجحة في نسخة عام 2017.

وكان الجزيرة قد بلغ الدور نصف النهائي في مونديال الأندية عام 2017 على حساب أبطال قارتي اوقيانوسيا وآسيا، مُقدمًا مستوى جيدًا في ذلك الدور أمام أبطال أوروبا والعالم حينها ريال مدريد الإسباني.

وأتم البيان: "ترحب أسرة نادي الجزيرة بجميع الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية فيفا 2021، وجميع ممثلي الاتحادات المشاركة والبعثات الرياضية والمشجعين من جميع أنحاء العالم، وستكون العاصمة أبوظبي على عهدها مضيافة وبيتاً ثانياً لجميع زوارها وضيوفها خلال كأس العالم للأندية".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر