هارتس أوف أوك: مشروعنا سيجعلنا أكبر من الأهلي خلال سنوات قليلة



أكد فنسنت سواه أودوتي، عضو مجلس إدارة هارتس أوف أوك الغاني أن ناديه يهدف إلى أن يكون أكبر من الأهلي والزمالك على المدى المتوسط.

وقام النادي الغاني في الأشهر الأخيرة بإعادة توجيه في تطوير بنيته التحتية حيث لا يزال مشروع أكاديمية بوبيمان قيد الإنشاء ويخطط لبناء صرح تجاري جديد.

وقال أودوتي في تصريحاته لشبكة ستار سبورتس إن الإدارة ترغب في استعادة مكانة النادي البارزة، وأن يكون أكبر من الناديين المصريين الأهلي والزمالك.

وأضاف: "سيكون لدينا مركز تجاري مخصص فقط للتسويق ومبيعات التذاكر ووحدة تجارية كاملة ستضمن زيادة المبيعات، بالإضافة إلى الدخل من عائدات بيع التذاكر. سنكون قادرين على تحقيق عائدات ضخمة".

وتابع: "لقد وظفنا أشخاص مخصصين لبيع التذاكر والرعاية. هذا ما يُسمى بالعلاقات. بالإضافة إلى ذلك، المدير التجاري، حيث سنقوم بتوظيف المزيد من الأشخاص. مشروعنا لا ينبغي أن يكون مختلفا عن ريال مدريد. نريد أن نكون أكبر من الأهلي والزمالك في المدى المتوسط".

من جهتها، ذكرت صحيفة غانا ويب التي نقلت التصريحات :"الأهلي هو أنجح فريق في إفريقيا وهو من عمالقة القارة بحصوله على 22 لقباً قاريًا، وفي الوقت نفسه، لم يظهر هارتس أوف أوك في أي مسابقة إفريقية منذ 2015 حتى الآن".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر