رغم غموض موقفه من لقاء الحرس.. محمود وحيد يتعافى من الإصابة



أعلن النادي الأهلي تعافي محمود وحيد، لاعب الفريق الأول من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، على أن يتم تحديد موقفه من لقاء الحرس الوطني، بطل النيجر، خلال ساعات.

وشارك محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق في جزء من تدريبات الكرة والمران الجماعي للأهلي، الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، تحت قيادة المدير الفني بيتسو موسيماني.

وقال أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي إن وحيد بدأ في التعافي من إصابته بجزع في الرباط الخارجي للركبة، وسوف ينتظم بشكل أكبر في التدريبات الجماعية غدًا الخميس.

وأوضح أبو عبلة في تصريحات رسمية أن محمود وحيد أتم المراحل النهائية من التجهيز البدني والفني، وسوف ينتظم بشكل كامل في تدريبات الغد لحسم موقفه من اللحاق بمباراة الحرس الوطني.

ويواجه الأهلي في السادسة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي وي السلام فريق الحرس الوطني بذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى المارد الأحمر لحسم تأهله لدور المجموعات.

وكان الأهلي قد تعادل بهدف لمثله أمام الحرس الوطني في لقاء الذهاب بعاصمة النيجر نيامي، وسيبحث في لقاء الإياب عن الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي من أجل ضمان التأهل للدور التالي.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر