مران الأهلي – تعليمات هامة من موسيماني.. وتنوع خططي وتدريبات بدنية مطولة



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات للمرحلة المقبلة التي تشهد عدة مباريات هامة.

ويستعد الأهلي خلال الفترة الحالية لمواجهة الحرس الوطني في دوري الأبطال، ومن ثم انطلاق منافسات الدوري العام، التي سيخوض فيها المارد الأحمر 3 مباريات قوية مع بداية مشواره، حيث يواجه الإسماعيلي في الافتتاح ثم البنك الأهلي، والزمالك في الجولة الثالثة.

محاضرة موسيماني

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي قبل انطلاق الحصة التدريبية على عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين؛ لشرح نقاط القوة والضعف في فريق الحرس الوطني.

وشدد موسيماني على ضرورة التركيز على بعض الجوانب الإيجابية التي قدمها الفريق في مباراة الذهاب وتفادي الأخطاء لحسم التأهل لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تدريبات بدنية مطولة

خاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية مكثفة في الجيم لمدة 45 دقيقة، عقب انتهاء محاضرة الفيديو، وذلك تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

تقسيمات متعددة

قاد المدرب الجنوب إفريقي، موسيماني لاعبيه في أكثر من تقسيمة بأشكال مختلفة، وحرص المدير الفني على تنفيذ العديد من الجمل الفنية في أجزاء من الملعب خلال كل تقسيمة.

تنوع خططي

حرص بيتسو موسيماني، على إيقاف المران أكثر من مرة خلال التقسيمة لتوجيه اللاعبين وتلقينهم العديد من التعليمات الفنية سواء في الهجوم أو الدفاع.

مسحة جديدة

سيخضع لاعبو الفريق الأول بالأهلي والجهاز الفني غدًا الخميس لمسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، وفقًا للبروتوكول الطبي قبل خوض المباريات الرسمية الإفريقية.

هذا، ويواجه الأهلي في السادسة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي وي السلام فريق الحرس الوطني بذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى المارد الأحمر لحسم تأهله لدور المجموعات.

وكان الأهلي قد تعادل بهدف لمثله أمام الحرس الوطني في لقاء الذهاب بعاصمة النيجر نيامي، وسيبحث في لقاء الإياب عن الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي من أجل ضمان التأهل للدور التالي.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر