رسميا.. الشحات جاهز لمباراة الحرس الوطني



أعلن النادي الأهلي جاهزية حسين الشحات، لاعب الفريق الأول للمشاركة في لقاء الحرس الوطني، بطل النيجر المقبل، وذلك بعد التأكد من تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أن حسين الشحات قد انتظم في جزء كبير في تدريبات الفريق الجماعية اليوم، على أن ينتظم بشكل كامل اعتبارًا من غد، ليؤكد جاهزيته لخوض المباريات، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

ومن جانبه، قال أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي في تصريحات رسمية إن الشحات قد انتظم في جزء كبير من التدريبات الجماعية للفريق لليوم الثاني على التوالي بعد مشاركته في جزء من المران أمس الثلاثاء.

وأوضح أبو عبلة أن الشحات أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، وفقًا لرؤية الجهاز الفني، حيث تعافى من إصابته بشد في العضلة الضامة وشارك في التدريبات الجماعية تدريجيًّا بشكل جيد دون شكوى طبية.

ويستعد الأهلي خلال الفترة الحالية لمواجهة الحرس الوطني، في دوري الأبطال، ومن ثم انطلاق منافسات الدوري العام، التي سيخوض فيها المارد الأحمر 3 مباريات قوية مع بداية مشواره، حيث يواجه الإسماعيلي في الافتتاح ثم البنك الأهلي، والزمالك في الجولة الثالثة.

ويواجه الأهلي في السادسة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي وي السلام فريق الحرس الوطني بذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى المارد الأحمر لحسم تأهله لدور المجموعات.

وكان الأهلي قد تعادل بهدف لمثله أمام الحرس الوطني في لقاء الذهاب بعاصمة النيجر نيامي، وسيبحث في لقاء الإياب عن الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي من أجل ضمان التأهل للدور التالي.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر