الشناوي يؤكد لشوبير واقعة الحضري في مران المنتخب



كشف أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق تفاصيل حديثه مع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال الأيام الماضية، على هامش حضور حفل زفاف محمد مجدي أفشة.

وقال شوبير في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "في حفل زفاف أفشة، جلست مع الشناوي وتحدثنا في تفاصيل إصابته. هو قال لي أنه في مران المنتخب قبل لقاء ليبيا الأول، كان حراس المرمى يجرون مرانًا على رد الفعل".

وأضاف: "خلال تلك الفقرة من المران سُددت كرة على قدم الشناوي، وارتطمت في العصب وحدثت الإصابة، سألته لماذا لعبت المباراة ؟ قال لي الشناوي إن شعر بقدرته على المشاركة".

وأكمل: "الشناوي قال لي إنه تدرب بشكل جيد وطبيعي، ولكن كانت لديه مشكلة في التسديد بالقدم، واتفق مع الجهاز الفني على تفاديه لتسديد الكرة أو إرسال الكرات الطولية في مباراة ليبيا الثانية.. وجودي في المباراة كان برغبة من المدرب، وهذا شيء جميل أن تكون هناك ثقة من المدرب".

وواصل: "كنت أريد أن أمرر الكرات بيدي فقط، ولكن في أول 10 دقائق كنا مضغوطين، والجهاز الفني طلب مني أن ألعب الكرات الطولية.. وخلال تسديد إحدى الكرات شعرت بالإصابة".

وأوضح شوبير في تصريحه ببرنامج ملعب أون أن الشناوي أخطره بإن إصابته عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية طولها من 7 إلى 8 ملي، مؤكدًا غيابه لفترة تتراوح بين 4 إلى 5 أسابيع، وأنه لن يتعجل في العودة للتدريبات والمباريات.

وأكد الشناوي –نقلًا عن شوبير- أن العلاقة بينه وبين عصام الحضري، مدرب حراس المنتخب لا توجد بها أي مشاكل، وأنها قائمة على الاحترام المتبادل، ولا يوجد مجال للشد والجذب بينهما.

وعن واقعة انفعال الشناوي في مباراة ليبيا أثناء استبداله، قال شوبير: "حارس الأهلي قال لي إنه لم يكن يقصد أن يصرخ في وجه الجهاز الطبي، ولكنه كان يقول لهم (قولتلكم بلاش أشوط) ".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر