ياسين منصور يشرح «خارطة طريق» شركة الأهلي للكرة خلال المرحلة المقبلة



كشف ياسين منصور، رئيس شركة النادي الأهلي لكرة القدم، عن خطة الشركة القادمة في قطاع الكرة خلال المرحلة المقبلة، ودورها في انتقالات يناير القادمة.

وقال منصور على هامش المؤتمر المقام من قبل مجلس إدارة الأهلي، اليوم الاثنين لعرض إنجازات المجلس خلال الأربع سنوات الماضية، "شركة الأهلي حملها ثقيل للغاية، ومن ثم كان من المهم أن اصطحب معي في مجلس إدارة الشركة شخصيتين من الذين لهم باع طويل في كرة القدم، وهما المهندس مصطفي فهمي، والكابتن حسام غالي، والفترة المقبلة تشهد إضافة العديد من الأسماء يتم اختيارها بعناية شديدة".

وأوضح رئيس شركة الأهلي، أن العلامة التجارية دائما يجب أن تكون متجددة على كافة المستويات، والأهلي اسم كبير وعلامة تجارية ضخمة على المستوى الدولي، وتبقى الأكبر على الاطلاق على المستوى القاري والإقليمي، وهذا الأمر نتطلع للحفاظ عليه، وهو يتحقق من خلال البطولات.

وأكد ياسين منصور أن شركة الكرة بالأهلي مملوكة للنادي بنسبة100 %، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد بيع بعض أسهم هذه الشركة، ولكننا ننتظر التوقيت المثالي في هذا الملف، مؤكدًا أن الأهلي يتطلع للحفاظ على لقب نادي القرن للقرون المقبلة.

وقال منصور: "تدشين الشركة يعني تحويل كل شيء يتعلق بكرة القدم في النادي إلى الشركة، حيث سيتم التعامل في شتى المجالات المتعلقة بكرة القدم والبث وحقوقها ومنصات التواصل الاجتماعي وحقوق الرعاية والبراعم والأكاديمية والفريق الأول من خلال شركة الكرة بالأهلي".

وأوضح أن هذا الأمر يحتاج إلى مزيد من الوقت من أجل إدارة الأمر بشكل مثالي، مؤكدًا أنه سيتم استلام كل ما يتعلق بكرة القدم، وسيكون ذلك على 4 مراحل زمنية، مشددًا على أن استلام نشاط الكرة سيكون في1-7-2022.

وذكر ياسين منصور أن المرحلة الأولى بدأت واستمرت حتى شهر سبتمبر الماضي بالفعل من خلال الاطلاع على العقود والموقف المالي لفريق كرة القدم، حيث تم عقد العديد من الاجتماعات المكثفة مع قطاعات كرة القدم.

وأضاف: "المرحلة الثانية بدأت وتنتهي نهاية العام الحالي وتتضمن مراجعة كافة الأمور القانونية؛ من أجل مراجعة أصول الشركة بشكل قانوني"

وذكر أن أول تدخل لشركة الكرة سيكون في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، مؤكدا أن المرحلتين الثالثة والرابعة تشهد استكمال الإطار السابق الإعلان عنه من أجل أن تتسلم الشركة كافة مسئوليتها المتعلقة بقطاعات كرة القدم.

وأوضح أن الهدف الأول والأساسي للشركة هو الفوز بالبطولات لأن شركة الكرة بالأهلي تستهدف الحفاظ على الإنجازات والبطولات والأرقام القياسية، وهذا الهدف يسير بشكل متوازٍ مع تحقيق الربح المالي والاستثماري.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر