رسالة النيجر.. موعد محاضرة موسيماني الأخيرة والتحرك لملعب المباراة



يواجه الأهلي فريق الحرس الوطني بطل النيجر مساء اليوم السبت في  الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وأشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق يعقد محاضرة فنية للاعبين في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت قبل التوجه لخوض المباراة.

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة التأكيد على العديد من التعليمات الفنية والمهام المطلوبة من اللاعبين وفقا لخطة المباراة ونقاط القوة والضعف في صفوف المنافس والتي قام الجهاز الفني بدراستها من خلال المباريات التي شاهدها لفريق الحرس الوطني.

وأوضح الأهلي أن الجهاز الفني سيعرض على اللاعبين مباراتي بطل النيجر أمام بطل بوروندي في دور الـ64 لدوري الأبطال، حيث انتهت مباراة الذهاب بالنيجر بالتعادل الإيجابي1ـ1، قبل أن يفوز الحرس الوطني خارج أرضه بهدف نظيف في مباراة العودة ويتأهل لمواجهة الأهلي.

 ويعقب المحاضرة تناول الفريق وجبة الغذاء في الثانية ظهرا قبل التوجه إلى استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي لخوض المباراة التي تقام في الخامسة والنصف مساء.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق فندق الإقامة في العاصمة في تمام الساعة الرابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة حيث يبعد الفندق عن الملعب 20 دقيقة تقريبًا.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر