عبد الحفيظ يكشف موعد انتظام أفشة في تدريبات الأهلي



كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي موعد انتظام محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول في تدريبات المارد الأحمر، خلال المرحلة المقبلة.

وكان أفشة أقام حفل زفافه أمس الخميس، وحضره كوكبة من نجوم الفن والرياضة، بجانب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي ومحمد سراج، عضو المجلس، وعدد من لاعبي الفريق مثل حسين الشحات ومحمود وحيد وصلاح محسن.

وقال عبد الحفيظ الذي يترأس بعثة الأهلي حاليًا في النيجر إن أفشة سيتواجد في تدريبات الأهلي يوم الثلاثاء المقبل على أقصى تقدير، وذلك بعد العودة إلى القاهرة.

وأضاف خلال تصريحاته عبر قناة الأهلي: "لا أعرف إن كان موسيماني سيمنح الفريق راحة من التدريبات يوم الأحد المقبل أم لا، ولكن إن عدنا للتدريبات يوم الإثنين، فأفشة سيكون متواجدًا يوم الثلاثاء".

وفي سياق متصل، أوضح عبد الحفيظ أن الخطيب على تواصل دائم مع بعثة الأهلي في النيجر، للاطمئنان على كافة التفاصيل الخاصة بالفريق قبل مواجهة الحرس الوطني، مُشيرًا إلى أن سمير عدلي، المدير الإداري يقوم بعمل هائل بالتنسيق مع طاقم السفارة المصرية.

وأتم عبد الحفيظ تصريحاته موجهًا رسالة لمشجعي الأهلي: "نحن والجمهور أصبح تفكيرنا واحد وغير منفصل، (احنا ولاد النهاردة وامبارح بتاع امبارح)، الآن أمامنا موسم جديد، وبه تحديات عديدة ستبدأ غدًا بلقاء الحرس الوطني، ونتمنى من الله التوفيق".

ويواجه الأهلي في الخامسة والنصف من مساء غدٍ السبت فريق الحرس الوطني، بطل النيجر على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر