الأهلي: أرضية ملعب مباراة الحرس مليئة بالحفر.. «اللي رجله هتيجي فيها مش هتطلع سليمة»



حذّر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي من خطورة أرضية الملعب التي ستستضيف مباراة الحرس الوطني، في افتتاحية مشوار المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة الأهلي: "أرضية الملعب بها حفر، وحاولنا ملؤها بالرمال. واضح أنهم كانوا يقومون بعمل شيء ما أو استعراض شيء ما، لأن الحُفر غير طبيعية".

وأضاف: "الحفر عمقها ومساحتها كبيرة، وستكون خطر على لاعبينا ولاعبيهم أيضًا، (أي حد رحله هتيجي فيها مش هتطلع سليمة.. مستحيل) ".

وأكمل عبد الحفيظ: "سنقوم بإرسال بعض العمال من بعثتنا إلى ملعب المباراة مبكرًا غدًا لمحاولة معالجة ذلك، لأن هناك 4 أو 5 حُفر، وجميعهم حُفر غير عادية".

وواصل مدير الكرة بالأهلي: "هذه الحُفر يجب ملؤها بالرمال، مستحيل أن يكون هناك أمان بها، ولكن في المجمل هي تحسنت عن تلك التي خضنا عليها مباراة الموسم الماضي أمام سونيديب".

وعن تعيين دانيال لاريا حكمًا لمباراة الغد، قال عبد الحفيظ: "الكاف يعطيه الفرصة لإدارة مباريات عديدة، وأدار مباراة الجزائر والنيجر، هو يبلغ من العمر 34 عامًا، ومازال المشوار أمامه طويل، ونتمنى أن يكون موفقًا في إدارة اللقاء".

ويواجه الأهلي في الخامسة والنصف من مساء غدٍ السبت فريق الحرس الوطني، بطل النيجر على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر