وكيلة موسيماني بعد عودتها لجنوب إفريقيا: أنجزت مهمتي في القاهرة



أعلنت تيجالي مويرا، زوجة ووكيلة أعمال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي نهاية مهمتها في القاهرة، بعد الاجتماع مع مسئولي القلعة الحمراء.

وتواجدت تيجالي مويرا في القاهرة خلال الأسبوع الماضي، حيث عقدت أكثر من اجتماع مع إدارة الأهلي، للتفاوض حول بنود العقد الجديد مع بيتسو موسيماني، كما حرصت على حضور مران الفريق بملعب مختار التتش الثلاثاء الماضي.

ونشرت تيجالي صورة لها من مطار جوهانسبرج عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعلّقت عليها :"أنجزت مهمتي. أنا سعيدة. من الرائع أيضًا أن أعود إلى جنوب إفريقيا من القاهرة".

يُذكر أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي كان أعلن في تصريحات رسمية قبل يومين استمرار موسيماني في منصبه حتى نهاية عقده، نافيًا كل الأنباء التي ترددت حول طلب الأخير زيادة في عقده مع المارد الأحمر، وذلك بعد الاجتماع معه في حضور زوجته.

وأعلن توفيق في البيان نفسه تأجيل مفاوضات تجديد التعاقد مع موسيماني، حيث قال: "الجلسة جرت في أجواء ودية وشهدت أيضًا حوارًا إيجابيًا حول بعض الأمور المستقبلية وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين، وتم الإتفاق على حسم كل هذه الأمور نهاية العقد الحالي".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر