موسيماني: سنعيد فتح ملف تجديد التعاقد مع الأهلي.. سعيد بالاجتماع الأخير



أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن كل الأطراف خرجت سعيدة بعد الاجتماع الأخير الذي جمعه مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، في حضور زوجته ووكيلة أعماله تيجالي مويرا.

وكان أمير توفيق قد أكد في تصريحات رسمية قبل يومين استمرار موسيماني في منصبه حتى نهاية عقده، نافيًا كل الأنباء التي ترددت حول طلب الأخير زيادة في عقده مع المارد الأحمر.

وأعاد المدرب الجنوب إفريقي نشر تغريدة الأهلي التي رصدت تصريحات أمير توفيق الأخيرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وعلّق موسيماني على تلك التغريدة قائلًا: "شكرا جزيلا للأهلي، كل الأطراف سعداء بعد هذا الاجتماع، كلنا نواصل بكل طاقاتنا وتركيزنا لإنهاء العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم".

وأتم بيتسو موسيماني متحدثًا عن موعد تجديد تعاقده مع الأهلي، قائلًا: "إن شاء الله قد نرغب في الدخول في مناقشات بشأن العقد الجديد. ولكن الأمر كله يتعلق بالتوقيت".

يُذكر أن الأهلي كان أعلن في البيان نفسه تأجيل مفاوضات تجديد التعاقد مع موسيماني بطريقة غير مباشرة، حيث ذكر على لسان توفيق: "الجلسة جرت في أجواء ودية شهدت أيضًا حوارًا إيجابيًا حول بعض الأمور المستقبلية وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين، وتم الإتفاق على حسم كل هذه الأمور نهاية العقد الحالي".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر