سترلينج يهدد جوارديولا بالرحيل عن مانشستر سيتي.. وبيب يرد بقوة



هدد رحيم سترلينج، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي مدربه بيب جوارديولا بالرحيل عن الفريق، في ظل قلة مشاركاته مع السيتيزنز في المباريات هذا الموسم.

وأكد سترلينج أنه منفتح على فكرة انتقاله من مانشستر سيتي، لأي فريق آخر داخل الدوري الإنجليزي، من أجل الحصول على مزيد من الوقت في أرض الملعب.

وقال سترلينج في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفرنسية: "إذا كانت هناك فرصة للانتقال للحصول على وقت لعب إضافي فأنا منفتح لهذا الأمر حاليًا".

وأضاف الجناح البريطاني ذو الأصول الجامايكية: "كما قلت، كرة القدم هي الأهم بالنسبة لي، وهناك تحديات وضعتها لنفسي منذ صغري وأحلامي أيضًا، باللعب في الخارج.. ربما في يوم ما أود اللعب خارجًا لأخوض هذا التحدّي".

وتأتي تلك التصريحات، رغم تزايد فرص سترلينج في المشاركة أساسيًا بمباراة مانشستر سيتي المقبلة أمام بيرنلي، في ظل تعرض النجم الإسباني فيران توريس لإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده قبل أيام في فترة التوقف الدولي.

ولم يلعب سترلينج الذي انضم للسيتي في 2015 قادمًا من ليفربول، أساسيًا هذا الموسم سوى في مباراتين فقط بالدوري الإنجليزي، مما دفعه للتفكير في الرحيل، خصوصًا في ظل انتهاء عقده مع النادي بصيف 2023.

من جهته، رد الإسباني جوارديولا على تصريحات رحيم، قائلًا: "رحيم هو لاعبنا، ونأمل أن يكون لاعبًا مهمًا بالنسبة لنا. إنه يريد المزيد من وقت اللعب، مثله مثل رياض محرز عندما لا يلعب".

وأضاف في تصريحات نشرته شبكة يوروسبورت: "يشتكون عندما لا يلعبون، جواو كانسيلو يشتكي أيضًا. بعض اللاعبين يشتكون عندما يريدون اللعب طوال الوقت. لكن لا يمكنني ضمان عدد الدقائق التي سيلعبها كل لاعب".

وأتم بيب جوارديولا قائلًا: "لم أكن أعرف شيئًا عن تصريحات سترلينج، وأعتقد النادي لم يكن يعلم كذلك. رحيم هو لاعبنا، وأنا لست المدرب الذي يلعب بـ 11 لاعبًا فقط، فالجميع ضمن حساباتي".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر