موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني بدوري الأبطال.. والقنوات الناقلة



يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لخوض رحلة جديدة داخل أدغال القارة الإفريقية، وذلك عندما يبدأ غمار منافسات الموسم الجديد من بطولته المفضلة دوري الأبطال.

وتنطلق رحلة الأهلي الموسم الحالي من داخل عاصمة النيجر، نيامي، وذلك للمرة الثانية على التوالي، حيث واجه فريق سونيديب الموسم الماضي، وتغلب عليه بخماسية نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويواجه الأهلي في الخامسة والنصف من مساء غدٍ السبتفريق الحرس الوطني، بطل النيجرعلى ملعب الجنرال سيني كونتشي، وذلك ضمن منافسات جولة الذهاب من دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي أمام الحرس الوطني على الهواء مباشرةً، على أن يسبقها ويليها ستديو تحليلي مطول، لمتابعة الحالات الفنية والتحكيمية التي شهدها اللقاء.

كما تنقل قناة تايم سبورتس (البث الأرضي) اللقاء على الهواء مباشرةً، فيما تكتفي قناة الأهلي بعرض ستديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

ويحمل الأهلي لقب آخر نسختين من دوري أبطال إفريقيا، حيث يواجه تُوج بلقب البطولة للمرة التاسعة في تاريخه على حساب الزمالك بشهر نوفمبر من العام الماضي، قبل أن يُتوج بـ "العاشرة" على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في يوليو من العام الجاري.

بطاقة اللقاء:-

المباراة: الحرس الوطني أمام الأهلي

المناسبة: ذهاب دور الـ 32 من دوري الأبطال

الملعب: ستاد الجنرال سيني كونتشي

القناة: أون تايم سبورتس

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر